شوق نائب المدير العام
هواياتى : وطنى : مذاجى : الجنس : مشاركاتى : 918 موقعى المفضل : https://love4ever2008.yoo7.com العمل/الترفيه : تخصص كمبيوتر مطربى المفضل : عمرو دياب نقاط : 58082
| موضوع: رقم الخطأ 80048820 وحلوله الخميس أكتوبر 08, 2009 7:10 pm | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةرقم الخطاء رقم الخطأ 80048820 وحلوله الخطأ 80048820: عدم إمكانية تسجيل الدخول إلى Windows Live Messengerقد لا تتمكن من تسجيل الدخول نظرًا لوجود مشكلة في الاتصال بالإنترنت أو جدار الحماية (ميزة أمان تم تصميمها للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر من أن يصل إليه عنصر خارجي غير معتمد. ويمكن أن يكون جدار الحماية على شكل أجهزة أو برامج أو الاثنين معًا.) لديك أو إعدادات التاريخ والوقت أو إعدادات الوكيل أو إعدادات الأمان أو أمان SSL. بالإضافة إلى ذلك، قد لا يتوفر الخادم بشكل مؤقت. لاستكشاف المشكلة وإصلاحها، جرّب الخطوات التالية في الترتيب التالي:تحقق من اتصال الإنترنت لديك قم بزيارة موقع ويب آخر للتأكد من أنك متصل بالإنترنت. في حالة عدم إمكانية الاتصال بأي موقع ويب، اتصل بـ ISP (موفر خدمة الإنترنت. وهو شركة تقدم خدمات الوصول إلى الإنترنت.) أو مسؤول الشبكة المحلي لديك.تحقق من إعدادات جدار الحماية لديك
انقر فوق ابدأ MSN Web Messenger، ثم حاول تسجيل الدخول.
إذا كنت تستطيع تسجيل الدخول إلى MSN Web Messenger، لكن لا يزال Windows Live Messenger غير قادر على الوصول إلى الإنترنت، فقد يكون Windows Live Messenger قد تم حظره بواسطة أحد جُدر الحماية. قد تحتاج إلى إضافة MSNmsgr.exe إلى قائمة السماح في جدار الحماية. لمزيد من المعلومات، قم بالاطلاع على وثائق جدار الحماية الذي تستخدمه أو موقع الويب.
تحقق من حالة شبكة Windows Live Messengerقد لا تتوفر خدمة Windows Live Messenger بشكل مؤقت. تحقق من حالة شبكة Windows Live Messenger على موقع ويب حالة شبكة Windows Live Messenger، ثم حاول تسجيل الدخول مرة أخرى لاحقًا. تحقق من إعدادات الوكيل في برنامج Windows Internet Explorerإذا كان لا يمكنك الاتصال بالإنترنت، تأكد من صحة إعدادات الوكيل في برنامج Internet Explorer. قد يلزم الأمر الاتصال بـ ISP (موفر خدمة الإنترنت. وهو شركة تقدم خدمات الوصول إلى الإنترنت.) الموجود لديك أو بمسؤول الشبكة لمعرفة الإعدادات الصحيحة. لمسح إعدادات الوكيل من برنامج Internet Explorer، اتبع الخطوات التالية:
قم بتشغيل Internet Explorer. انقر فوق القائمة أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت. انقر فوق علامة التبويب الاتصالات، ثم انقر فوق إعدادات LAN. قم بإلغاء تحديد خانة الاختيار الكشف عن الإعدادات تلقائيًا. انقر فوق موافق، ثم انقر فوق موافق مرة أخرى.
قم بتشغيل Messenger. انقر فوق القائمة أدوات، ثم انقر فوق خيارات. تحت الاتصال، انقر فوق إعدادات متقدمة. قم بحذف الإدخالات الموجودة تحت SOCKS. انقر فوق موافق، ثم انقر فوق موافق مرة أخرى.
قم بتشغيل Internet Explorer. انقر فوق القائمة أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت. في علامة التبويب خيارات متقدمة، في المقطع أمان، تأكد من عدم تحديد خانة الاختيار التحقق من إبطال شهادة الملقم، وتأكد من تحديد خانتي الاختيار استخدام SSL 2.0 واستخدام SSL 3.0. انقر فوق موافق.
في Windows XP، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل.
— أو —
في Windows Vista، انقر فوق الزر ابدأ ثم انقر فوق المربع بدء البحث. اكتب control timedate.cpl، ثم اضغط مفتاح الإدخال. في مربع الحوار خصائص التاريخ والوقت، تأكد من صحة إعدادات التاريخ والوقت على جهاز الكمبيوتر، ثم انقر فوق موافق.
في Windows XP، انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل.
— أو —
في Windows Vista، انقر فوق الزر ابدأ ثم انقر فوق المربع بدء البحث. اكتب كل أمر من الأوامر التالية، ثم اضغط المفتاح ENTER. بعد أن يتم تنفيذ كل أمر بنجاح، ستظهر لك إحدى رسائل "نجح DllRegisterServer". انتظر حتى تظهر هذه الرسالة قبل متابعة الأمر التالي. REGSVR32 softpub.dll REGSVR32 wintrust.dll REGSVR32 initpki.dll REGSVR32 Rsaenh.dll REGSVR32 Mssip32.dll REGSVR32 Cryptdlg.dll REGSVR32 Dssenh.dll REGSVR32 Gpkcsp.dll REGSVR32 Slbcsp.dll REGSVR32 Sccbase.dll
</LI>
أتمنى لكم المتعة والفائدة
| |
|